والي الشلف : "الخرجات الميدانية من أولوياتي وستشمل كل البلديات" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف : "الخرجات الميدانية من أولوياتي وستشمل كل البلديات"

والي الشلف : "الخرجات الميدانية من أولوياتي وستشمل كل البلديات"

شارك المقالة
ثمن، والي الشلف مسعود جاري ، الهبة التضامنية للمجتمع المدني للولاية منذ الأيام الأولى لإنتشار وباء كورونا ومن ثم رمضان  الفارط ، من خلال العمليات التضامنية التي قامت بها مختلف الجمعيات الفاعلة .
وحتى الأدوار التفاعلية للصحافة المحليا بمشاركتها للسلطات في الخطط والتوجيهات للحد من انتشار الوباء ، وذلك عقب التنصيب الرسمي لنقابة الصحفيين بالولاية المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للعمال الجزائريين، للإسهام في تحقيق التنمية ورفع كل العراقيل التي كانت في مواجهة الرسالة الإعلامية التي تخدم الصالح العام.

وأوضح الوالي في تصريحه لـ الخبر ، أن اللقاء الأخير الذي جمعه بممثلي المجتمع المدني ، يندرج في إطار السياسة التشاركية وفتح باب الحوار والإثراء لمختلف القضايا التنموية ، مع رفع التحفظات وإيجاد حلول للمشاكل .


وأكد الوالي بأن برنامجه العملي في الميدان سيتواصل ، من خلال الخرجات الميدانية للمشاريع والبلديات ، منوها بأن ذلك من أولياته للوقوف على واقع التنمية بولاية الشلف، وحتى لقاءات مع المجتمع المدني .

حريصون على محاربة الوباء بشتى الوسائل 

أثنى ، الوالي مسعود جاري ، على الطواقم الطبية وشبه طبية المسخرة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا بمستشفيات الشلف ، منوها بأن دائرته التنفيذية تتابع الوضع عن كثب وتعمل على توفير كل الوسائل المادية والبشرية لدعم المستشفيات .

حاليا نشهد حالة إستقرار 
طمأن الوالي ، مواطني الولاية بشأن المتابعة الدقيقة للوباء محليا ، وكشف ذات المسؤول عن إسقرار للحالات المسجلة على خلاف الأيام الفارطة ، أين تم غحصاء العديد من الحالات المؤكدة ، وذلك يعود للإجراءات التي تم إتخاذها سيما الوقائية منها والطبية .

إطلعت على المفات وسيتم إتخاذ القرارات

كشف الوالي ، عن مراجعة شاملة للملفات الحيوية والحساسة بولاية الشلف ، مؤكدا بأنها أخذت الوقت الكافي من الدراسة والمعالجة ، وخلصت التقارير للمشاكل التي تسبب في عدم انجاز المشاريع ، برفع التحفظات .

وبخصوص المناطق الصناعية ، أبرز ذات المتحدث عودتها للواجهة ببعث المشاريع بها و وتيرة الأشغال تسير بطريقة جيدة على حد وصفه ، من أجل تحضيرها لجلب الإستثمارات للولاية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *