والي الشلف : "شكرا للفاعلين في المجتمع والمحسنين" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف : "شكرا للفاعلين في المجتمع والمحسنين"

والي الشلف : "شكرا للفاعلين في المجتمع والمحسنين"

شارك المقالة

ثمن والي ولاية الشلف ، الدور الكبير والهام للمجتمع المدني في عملية التضامن والتكافل لتعزيز القدرات المادية والبشرية للمؤسسة العمومية الاستشفائية -الأختان باج- المخصصة لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بوباء فيروس كورونا Covid 19 خصوصا في هذا الظرف بذات والذي يحتم علينا جميعا التكافل والتضامن للعمل سويا في إطار قانوني منظم يسوده الإحترام والتفاهم من أجل مكافحة وباء فيروس كورونا والقضاء عليه بإذن الله تعالى.

 وفي كلمته عبر الصفحة الرسمية للولاية ، أثنى كثيرا على  العمل الجمعوي المنظم والمؤطر كما عبر عن امتنانه وعرفانه للمجهودات المبذولة من طرف خيرة أبناء الولاية وقد أبدى المسؤول الأول عن الولاية ارتياحه للتنظيم المحكم والسير الحسن خصوصا الالتزام والتقيد التام بالأجراءات والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا Covid19 مع توفر المستلزمات والأدوية الطبية بالكميات الكافية وعسى أن تكون هذه الهبة التضامنية إعلانا قويا عن البوادر الأولى للانتصار على جائحة كورونا بإذن الله .

وبخصوص الحماية القانونية لمنتسبي القطاع الصحي عامة أكد  والي الولاية أن الإعتداءات الجسدية وحتى اللفظية التي تتعرض لها الأطقم الطبية وشبه الطبية وكل عمال المؤسسات الصحية والتخريب الذي يطال الممتلكات العمومية، أن القانون صارم في التعامل مع هذه الظواهر الغريبة عن مجتعنا والتي يمقتها كل ذي عقل سليم وأن العدالة ستتعامل دون هوادة في حالة التمادي أو الإخلال بالنظام الداخلي للمؤسسات الصحية .

وللإشارة، فإن  مستشفى الأختان باج بحي بن سونة بالشلف قد استفاد من صهريج جديد خاص بالأكسجين جاد به محسنو الولاية كما تم إقامة خيم بساحة المستشفى لراحة الوافدين إليه، إضافة إلى الكميات الكبيرة من الوجبات الغذائية ومياه الشرب ومواد التنظيف التي تصل يوميا إلى المستشفى، هذا مع تطوع أعوان المجتمع المدني لتنظيم العملية والذي يثبت كل مرة وقوفه الحكيم والمتميز اتجاه القضايا الوطنية الهامة .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *