بسبب هذه التعليمة .. والي الشلف يحرج "الأميار" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بسبب هذه التعليمة .. والي الشلف يحرج "الأميار"

بسبب هذه التعليمة .. والي الشلف يحرج "الأميار"

شارك المقالة
وجد عدد  من رؤساء المجالس الشعبية البلدية في ولاية الشلف ، أنفسهم في مواجهات رسمية مع ممثلي المجتمع المدني ، بعد أن غابت هذه الأخيرة لسنوات ، بل أن بعض الأميار لم يلتق إطلاقا مع ممثلي المجتمع المدني ببلديته منذ تنصيبه .

جاءت هذه الإجتماعات ، عقب التعليمة التي وجهها والي ولاية الشلف ، للأميار و رؤساء الدوائر لعقد هذه اللقاءات للتباحث في سبل المساهمة في محاربة إنتشار وباء كورونا وكذا التطرق للوضع التنموي في البلديات .

و وجد المنتخبون في عدد من البلديات التي عُقدت فيها هذه اللقاءات التشاركية ، صعوبات أمام الإنتقادات من الغلق الذي مارسه بعضهم أمام الجمعيات التي تساهم دوما في إثراء المخططات التنموية وكذا العمليات التضامنية ، فيما كان رؤساء البلديات يقررون بشأن المشاريع دون العودة أو حتى إستشارة مواطنيهم من خلال هذه الفضاءات التي توليها السلطات الولائية أهمية بالغة قصد إشراك المواطن في التنمية المحلية .

وقد ثمن ممثلون عن المجتمع المدني ، مثل هذه اللقاءات الهامة خاصة في ظل الوضع الوبائي الصعب الذي تمر به البلاد ، خاصة وأن المسؤول الاول بالولاية بادر لتنظيم هذه الإجتماعات وإستمع لمختلف الإنشغالات التي طرحت في شتى القطاعات .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *