مواطنون يهيئون شارعا عموميا بحي لالة عودة في الشلف ! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مواطنون يهيئون شارعا عموميا بحي لالة عودة في الشلف !

مواطنون يهيئون شارعا عموميا بحي لالة عودة في الشلف !

شارك المقالة

قام مؤخرا سكان حي لالة عودة بولاية الشلف ،سكنات البناءات الجاهزة المحاذية لمسجد الكوثر بإعادة تهيئة بعض من شوارع الحي بالإسمنت بعدما عانوا الأمرين طيلة ثلاث عقود بسبب التماطل المسجل في عمليات التهيئة من طرف السلطات المحلية .
وجاءت هاته المبادرة في إطار تكاتف جهود أبناء الحي و بإمكانيتهم الخاصة و الشخصية ، في ظل غياب السلطات المعنية بالامر بداية من البلدية ، التي قدمت وعودا بتزفيت الحي وإعادة تهيئته لكن لا حياة لمن تنادي حشبما أفاد به قاطنون للشروق اليومي حيث بقيت هاته الوعود حبيسة الأدراج والمماطلة و التسويف ، الأمر الذي دفع الغيورين من أبناء الحي إلى القيام بهاته المبادرة ، مع العلم أنه يوجد شوارع بذات الحي شملتها مشاريع تزفيت الطرقات سابقا إلا الشارع المذكور سابقا الذي يقطنه نخبة المجتمع من أساتذة جامعيين وأساتذة في قطاع التربية والتعليم .

تجدر الإشارة إلى أن ذات الحي يعاني من الغياب الكلي للإنارة الأمر الذي شكل عائقا وهاجسا مؤرقا بالنسبة لسكان الحي في ظل تقاعس الجهات المعنية بالأمر عن أداء مهامها ، فيما يأمل السكان أن يحظى محيط مجمعهم السكني بإلتفاتة من شأنها إفادته بتهيئة كلية تعيد إليه بريقه و تحسن من إطارهم المعيشي ، معتبرين أن الأشغال التي حركتها خطوتهم تلك نحو التغيير ، على الرغم من أنها لا ترقى إلى الإحترافية المطلوبة ، إلا أنها تعكس مدى الخيبة التي يشعرون بها حيال المسؤولين ، مما قادهم إلى الأخذ بزمام المبادرة من مالهم و جهدهم الخاصين .
إبراهيم جزار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *