قروض بنكية بصيغة إسلامية لشراء سكنات عن طريق الإيجار - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

قروض بنكية بصيغة  إسلامية لشراء سكنات عن طريق الإيجار

قروض بنكية بصيغة إسلامية لشراء سكنات عن طريق الإيجار

شارك المقالة

كشف ، الرئيس المدير العام لـ "كناب بنك" رشيد مترف، عن تمويل بنكه للجزائريين بصيغ بنكية إسلامية لشراء سكنات عن طريق الإيجار.

وقال رشيد مترف في تصريح خص به "التلفزيون الجزائري"، اليوم الأحد أن "كناب بنك"، سيطلق منتجات الصيرفة الإسلامية بعد الموافقة النهائية لبنك الجزائر لملفه، مضيفا أن الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط كانت له تجربة خاصة منذ سنتين في صيغة التمويل الإسلامي في مجال السكن.

وأوضح السيد مترف أن بنكه باعتباره بنكا متخصصا أكثر في مجال السكن، سيقدم للجزائريين صيغا بنكية في مجال التمويل البنكي الإسلامي لشراء سكنات جديدة أو قديمة.

وأضاف المتحدث أن "كناب بنك" سيطلق البيع بالإيجار للسكنات تنتهي بالتمليك وهي صيغة تمويل بديلة وبدون فوائد، يقتني من خلالها البنك السكن الذي يختاره الزبون و يمنحه اياه في صيغة ايجار مقابل دفع مبلغ الإيجار.

كما كشف المتحدث عن توفير بنكه لمنتجات بنكية أخرى في إطار الصيرفة الإسلامية، تتعلق بتمويلات خارج قطاع العقار موجهة للأفراد وكذا المؤسسات.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *