التعاقد مع 28 عيادة خاصة للتكفل بتوليد النساء الحوامل - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

التعاقد مع 28 عيادة خاصة للتكفل بتوليد النساء الحوامل

التعاقد مع 28 عيادة خاصة للتكفل بتوليد النساء الحوامل

شارك المقالة

قال مسؤول خلية التعاقد بالصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، خالد خديم، أنه تم التعاقد مع 28 عيادة صحية خاصة على مستوى 23 ولاية، للتكفل بالولادة،ويأتي ذلك، في اطار الاتفاقية المبرمة بين هيئات الضمان الاجتماعي والمؤسسات الاستشفائية الخاصة للتكفل بالولادة.

وقال خديم في تصريح لوكالة الأنباء، أن 29 عيادة صحية أخرى هي حاليا قيد الدراسة ليفوق العدد الإجمالي 50 عيادة صحية معنية بهذا التعاقد على المستوى الوطني.

وأشار ذات المتحدث الى أن هذه العملية تتم عن طريق “نظام الدفع من قبل الغير”، المعمول به في مجال التعاقد مع هيئات الضمان الاجتماعي،ويأتي ذلك، بهدف توفير شروط صحية ملائمة للنساء الحوامل المؤمن لهن اجتماعيا، أومن ذوي الحقوق والتكفل بهن في ظروف مريحة.

وأكد ذات المسؤول أنه تم “وضع تسهيلات بالنسبة للعيادات الصحية المتواجدة بمناطق الجنوب ومناطق الظل، بالاكتفاء بشرط توفير طبيب عام في العيادات التي قد ينعدم فيها طبيب أطفال”،هذا وقد تم في مارس الفارط ابرام اتفاقية بين وزارتي العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي والصحة و السكان وإصلاح المستشفيات، بهدف توفير خدمات طبية ذات نوعية لفائدة المؤمنين لهم اجتماعيا و ذوي حقوقهم،وستساهم هذه الاتفاقية، في تخفيف الضغط على المؤسسات الاستشفائية العمومية بالنظر للعدد الكبير للولادات المسجلة فيها.
واج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *