عائلات تتعرض للإبتزاز مقابل السكن .. و "مير" بلدية المرسى يُحذر - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

عائلات تتعرض للإبتزاز مقابل السكن .. و "مير" بلدية  المرسى يُحذر

عائلات تتعرض للإبتزاز مقابل السكن .. و "مير" بلدية المرسى يُحذر

شارك المقالة
حذر ، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية المرسى بالشلف ، من محاولات الإبتزاز التي يتعرض لها أصحاب ملفات السكن الإجتماعي ، عقب كل فترة يتم فيها دراسة ملفات السكنات ، بتسويق اكاذيب واباطيل لا اساس لها من الصحة وهدفهم من وراء ذلك واضح.

وأوضح "المير" على الصفحة الرسمية ، أمس، أنه بلغه محاولة البعض ابتزاز المواطنين مدعين توسطهم من اجل الحصول على سكن بمقابل مادي.

وأكد رئيس البلدية ان مثل هذه الاقاويل لا تمثل الا اصحابها، مشددا  على التعامل الحازم مع كل من يحاول الاستثمار في مآسي ساكنة البلدية، التي لا تخفى معاناتها مع مشكل السكن والذي يظهر جليا من خلال طلبات السكن الاجتماعي التي تزيد عن الالف والسكنات المتاحة التي لم تتعد 80 سكن "40 بالقلتة و40 بالمرسى" .

وطمأن رئيس البلدية ، كل سكان المنطقة ، ان دراسة الملفات ستكون بطريقة شفافة وموضوعية ليستفيد منها الاكثر احقية، على امل الحصول على حصص اخرى ومن كل الصيغ.
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *