محنة الكوفيد .. ومنحه بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

محنة الكوفيد .. ومنحه بالشلف

محنة الكوفيد .. ومنحه بالشلف

شارك المقالة
في وقت يتزايد بشكل مقلق عدد الاصابات بفيروس كورونا تتزايد ايضا وتيرة العمل الخيري والتطوعي بشكل مذهل بولاية الشلف
فبالاضافة لتنصيب الخيم امام مستشفى الاخوات باج ومستشفى احمد بوراس وتطوع العديد من ابطال الجمعيات للتنظيف والتنظيم ، وتوزيع المياه والوجبات على العمال والمرضى، تعزز اليوم مستشفى الاخوات باج بصهريج اكسجين تبرع به احد المحسنين من ابناء الولاية مما سيحد من ندرة الاكسجين الذي اصبح وجوده ضروريا ومصيريا للمرضى الذين تتعقد حالتهم.

هذه الهبة التضامنية التي يقودها الشباب جعلت العديد يستبشرون خيرا بهذا الجيل الذي وصف في مرات عديدة باقبح الاوصاف، شباب اثبتوا ويثبتون في الاوقات الصعبة عن صلابة المعدن وقوة العزيمة وككل مرة وككل اختبار لم يتخلفوا وكانوا على قدر كبير من المسؤولية.
وكان البشير الابراهيمي رحمه الله يتحدث بلسانهم حين قال "واننا لرجال واننا لابناء رجال واننا لاحفاد رجال وان فينا لقطرات من دماء اولئك الجدود وان فينا لبقايا مدخرة سيجليها الله الى حين"
جمال رمالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *