الشغور المرتقب لأخصائي الأشعة يقلق فريق مكافحة كوفيد بمستشفى تنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الشغور المرتقب لأخصائي الأشعة يقلق فريق مكافحة كوفيد بمستشفى تنس

الشغور المرتقب لأخصائي الأشعة يقلق فريق مكافحة كوفيد بمستشفى تنس

شارك المقالة
وجه ، عدد من العاملين ضمن فريق مكافحة فيروس كورونا على مستوى مستشفى أحمد بوراس بتنس ، الجهات الوصية والسلطات الولائية للتدخل  ، من أجل  مراجعة قرار تحويل الطبيبة الأخصائية للأشعة من ذات المستشفى  للمركز المرجعى بمستشفى الأختان باج بالشلف .

وأوضح هؤلاء في حديثهم لـ صوت الشلف ، أن المؤسسة بهذا القرار ستواجه مشاكل تقنية بإعتبار أن الطبيب الثاني بذات المؤسسة أنهى  الخدمة المدنية ومرشح للرحيل  في أي وقت ، وتكون بذلك المؤسسة أمام شغور أخصائي لهذا المنصب الحساس .

وأكد العاملون بالمؤسسة الإستشفائية التي تعد المركز المعتمد لمحاربة وباء كورونا بالجهة الشمالية للولاية وحتى بعض البلديات الداخلية ، أنه وبلغة الأرقام فإن ذات المرفق سجل تزايد في الإصابات والحالات المستقبلة على خلاف شهر ماي الفارط أين إستقر المركز في حدود 15 حالة ، ليرتفع في شهر جوان وبالأخص الأسبوع الأول من الشهر الجاري ، داعين بذلك المواطنين للإلتزام بنصائح الوقاية .

وبين محدثونا الجهود المضنية التي يبذلها الفريق بالنظر لهذه الوضعية الوبائية المرتفعة ، وهو ما أجبرهم على مضاعفة الجهود لخدمة ورعاية المصابين وفق البرتكول العلاجي الذي إنتهجته وزارة الصحة .

الجدير بالذكر ، أن رئيس المجلس الشعبي الولائي ، حل صبيحة اليوم ، بالمستشفى وإسمتع لكل الإنشغالات التي تخص فريق العمل متعهدا بإيصالها والعمل على إيجاد حلول لها خاصة ما تعلق بصلاحية تنفيذها محليا .

د/محمد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *