استمرار أزمة السيولة في مراكز البريد ببلديات الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

استمرار أزمة السيولة في مراكز البريد ببلديات الشلف

استمرار أزمة السيولة في مراكز البريد ببلديات الشلف

شارك المقالة

تشهد ،مكاتب البريد ببلديات الشلف ، نقص حاد في السيولة النقدية  ، وهذا خلافا للتطمينات التي اطلقها وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، ابراهيم بومزار، بخصوص عدم وجود أية ازمة سيولة نقدية.

وشهدت مراكز البريد نهاية الأسبوع وحتى اليوم السبت اكتظاظا حادا وطوابير لا نهاية لها بسبب نقص في السيولة النقدية، حيث وجد العديد من المواطنين مشاكل في سحب رواتبهم ومعاشتهم واضطروا للبقاء لساعات طويلة للحصول على نصف المبلغ وأحيانا يغادرون دون الحصول المبلغ المالي الذي يراد سحبه، فضلا عن تعطل حتى الموزعات الخارجية .

وبالرغم من تأكيدات وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية بخصوص وفرة السيولة النقدية غير أن المشكل لا يزال مطروحا وينبئ بأزمة أكبر خلال الأيام القادمة بسبب اجراءات الحجر الصحي المفروض على بعض الولايات وتعطل الحركة التجارية، واقتراب موعد عيد الأضحى المبارك .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *