بقرار من الوالي .. منع إقامة الأعراس والحفلات والتجمعات الجماهيرية بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بقرار من الوالي .. منع إقامة الأعراس والحفلات والتجمعات الجماهيرية بالشلف

بقرار من الوالي .. منع إقامة الأعراس والحفلات والتجمعات الجماهيرية بالشلف

شارك المقالة
خلص ، لقاء مجلس أمن الولاية ، المنعقد صبيحة اليوم ، بمقر ولاية الشلف ، لتبني جملة من القرارات للحد من انتشار فيروس كورونا .
وأوضح بيان لخلية الإعلام والإتصال لولاية الشلف ، أن اللقاء الذي ترأسه والي الولاية مسعود جاري ، تضمن جدول أعماله جملة من النقاط أبرزها  الإجراءات الاستعجالية لاستدراك النقائص المسجلة بمستشفى الأختان باج وأحمد بوراس  بتنس المسخرين لاستقبال الحالات المصابة بوباء فيروس كورونا كوفيد 19.
وفي خضم ذلك تقرر، التطبيق الصارم للتدابير الوقائية من وباء فيروس كورونا، مع استئناف عمليات التوعية والتحسيس عبر كل الوسائل المتاحة .

بالإضافة لمنع إقامة الأعراس والحفلات والتجمعات الجماهيرية إلى إشعار آخر ، وذلك نظرا للانتشار غير المسبوق لوباء فيروس كورونا كوفيد 19 في أوساط ساكنة الولاية وإرتفاع عدد المصابين به في الأيام الأخيرة.

ق-م




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *