تدني خدمات شبكة موبيليس يؤرق المشتركين بتلعصة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تدني خدمات شبكة موبيليس يؤرق المشتركين بتلعصة

تدني خدمات شبكة موبيليس يؤرق المشتركين بتلعصة

شارك المقالة

عبّر مشتركو المتعامل الوطني للهاتف النقال "موبيليس " بتلعصة عن تذمرهم من سوء خدمات شبكة الاتصالات و الأنترنت سواء بالنسبة للجيل الثاني و الثالث ، مؤكدين أن الشبكة باتت تقدم خدمات ضعيفة و متذبذبة غير مستقرة ، و مشيرين إلى أن خدمة الجيل الثاني صارت منعدمة في أغلب الأحيان خاصة في الآونة الاخيرة ، دون الخوض في الجيل الثالث و الرابع التي لا تعرف الاستقرار أصلا خاصة في قرية أغبال بذات البلدية ، و هو الأمر الذي ساهم في تعطيل مصالحهم ، كما أن الخدمة صارت متعلقة بعدم انقطاع التيار الكهربائي بسبب ضعف بطاريات أجهزة الارسال .

و رغم تكرر المشكل عدة مرات ، و الاتصالات المتواصلة لمشتركي المنطقة بمصلحة الزبائن و اطلاعهم على المشكل إلا أن الوضع لم يتغير ، و لم تتحرك مصالح موبيليس لتدارك الأمر و تحسين مستوى خدماتها في بلدية تلعصة التي تحصي وحدها مئات المشتركين ، و هو ما يعبر عن عدم حرص المتعامل على الحفاظ على ثقة مشتركيه من أبناء المنطقة .

و أشار العديد من المشتركين أنهم مستاؤون من استمرار مشهد تدني خدمات شبكة موبيليس ، و دعوا إلى ضرورة تدراك الوضع لأن مصالحهم المرتبطة بالاتصالات تعرضت للضرر في ظل أهميتها البالغة ، و ان على المؤسسة الالتزام بتعهداتها اتجاه زبائنها ، " فوضع الشبكة صار لا يطاق ... فإلى متى " على حد قولهم .

من جهتها ، تأسفت جمعية الأمل للتوعية و الرقي الاجتماعي بتلعصة على تجدد مشكلة تذبذب خدمات موبيليس بتلعصة ، خاصة أنها راسلت مرارا المؤسسة و أخطرتها بالمشكل ، إلا أن معالجة ذلك لم يأخذ منحنى جديا ، داعية إلى ضرورة التدخل و إنهاء معاناة المشتركين مع شبكتها ، لأن الأمر يتكرر دائما و لم يعد مقبولا تماما ، و على مؤسسة موبيليس العمل أكثر على كسب ثقة الزبون المشترك و الحفاظ على سمعتها بالمنطقة .

يونس . ب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *