فتح أسواق الماشية .. هذه هي مقترحات وزارة الفلاحة للوزير الأول - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

فتح أسواق الماشية .. هذه هي مقترحات وزارة الفلاحة للوزير الأول

فتح أسواق الماشية .. هذه هي مقترحات وزارة الفلاحة للوزير الأول

شارك المقالة
قدمت،وزارة الفلاحة والتنمية الريفية وفدرالية الموالين جملة من الشروط من أجل إعادة فتح أسواق الماشية في شكل مقترحات بعِث بها إلى الوزير الأول من أجل اعتمادها تحسبا لعيد الأضحى المبارك.
  كشف بلقاسم في تصريحه للصحافة  مزروع نائب رئيس فدرالية الموالين، عن فحوى اجتماع ترأسه، أمس، مدير المصالح البيطرية بوزارة الفلاحة والتنمية الريفية بمقر الوزارة، حضرته عدة أطراف من بينها الفدرالية التي يمثلها ومنظمة حماية المستهلك.

وتم خلال الاجتماع وضع عدة مقترحات من أجل إعادة فتح أسواق الماشية تحسبا لعيد الأضحى المبارك،ومن أهم المقترحات التي تم رفعها في شكل مراسلة إلى الوزير الأول عبد العزيز جراد.

وتضمنت تلك المقترحات تحويل الأسواق الأسبوعية للماشية إلى نقاط بيع موزعة على أكثر من نقطة بكل بلدية، وفي مقدمتها العاصمة التي اقترح فيها وضع مائة وأربعين نقطة أمام المواطن لشراء الأضحية.

وأشار  ذات المتحدث إلى أن المراسلة التي بعثت بها وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، ركزت على أهمية إشراك السلطات المحلية والبياطرة ولجان الأحياء من أجل ضمان السير الحسن لعمليات البيع من خلال تكفل المجالس الشعبية البلدية بمهمة التعقيم الدوري للأماكن المخصصة للبيع وإجبار الموال والزبون على ارتداء الكمامة.
وبشأن تحديد تاريخ معين لإعادة فتح أسواق الماشية، رد نائب رئيس فدرالية الموالين بالقول “هذا القرار يعود إلى رئيس الوزير الأول”.
ق-و


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *