حركية جديدة في السوق السياسية للمنتخبين و"الأميار" بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

حركية جديدة في السوق السياسية للمنتخبين و"الأميار" بالشلف

حركية جديدة في السوق السياسية للمنتخبين و"الأميار" بالشلف

شارك المقالة

بدأ، هوس  السياسة  يلقي بظلاله في بلديات الشلف ، في الآونة الأخيرة ، بعد الركود الذي أصاب الحياة الساسية في الجزائر ككل بفعل زخم الحراك والرفض الشعبي للوجوه التي عاثت في مقدرات الوطن.

يلاحظ مواطنون عبر بلديات الشلف ، الحركية الجديدة  لبعض المنتخبين  و رؤساء بلديات ، من أجل مخالطة مواطنيهم والتقرب إليهم لكسب مودتهم وإستعطافهم ، لا لشيىء سوى تجديد بقائهم في المجالس  المنتخبة والإستفادة من الإمتيازات الممنوحة لهم في هذا الإطار، على حد تعبير مواطنيهم.

وبالرغم من الوضع الوباء ، إلا أن العودة التدريجية للحياة السياسية ، جعلت سوق "البوليتك" ينتعش من جديد ، بظهور ملامح جديدة عن محاولات البعض استهداف كل المناسبات للبروز بعد سبات لسنوات .

 وتساؤل متابعون للشأن السياسي بالشلف ، عن التجوال الحاصل على غرار ما فعله  رؤساء بلديات بعد أن كانوا في أحزاب موالية ونشطوا حملاتهم الإنتخابية بإسمها ورافعوا عنها كثيرا وعن مبادئها إنقلبوا في وقت وجيز بعد أصبح بقائهم على رأس القائمة مهددا ، وتحولوا لأحزاب تختلف كليا عن مبادئهم التي عرفهم بها مواطنيهم، فضلا عن النتائج المنعدمة في ميدان التنمية المحلية .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *