درك الشلف يكشف عن تفاصيل العثور على الطفل المختفي بحي رقون بتنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

درك الشلف يكشف عن تفاصيل العثور على الطفل المختفي بحي رقون بتنس

درك الشلف يكشف عن تفاصيل العثور على الطفل المختفي بحي رقون بتنس

شارك المقالة

كشفت، مصالح الدرك الوطني عن تفاصيل حادثة العثور على الطفل تقي الدين ، وفق ذات المصالح في بيانها العملية جاءات على اثر تقدم والد الطفل بتاريخ 20/07/2020 على الساعة العاشرة (22:00) ليلا ،إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتنس ، للتبليغ عن إختفاء ابنه (ب ت) البالغ من العمر (11) سنة بعدما كان رفقة والدته بشاطئ رقون بلدية تنس ، أين قامو بالبحث عنه لكن دون جدوى.

وأضاف بيان لخلية الإتصال للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني ، مباشرة قامت قيادة المجموعة الإقليمية د/و بالشلف بتجنيد جميع وحدات الدرك الوطني التابعة لها للتكثيف الأبحات عن الطفل ، مع غلق جميع الطرق و مسالك مدينة تنس و نشر الأبحات عنه.

في نفس اليوم على الساعة الواحدة (01:00) صباحا ، أثناء عملية التفتيش للمناطق و المسالك المحتمل تواجد الطفل بها ، تم العثور على الطفل المختفي نائما وسط أحراش الوادي المؤدي إلى البحر على إثرها تم إسعافه من طرف عناصر الحماية المدنية حيث تبين أنه بصحة جيدة ، بعدها تم نقل الطفل إلى الحي و تسليمه إلى إهله في ظروف جيدة.

للعلم عملية تدخل وحدات المجموعة بسرعة و في وقت مناسب لاقت إستحسان و ترحيب من طرف أهل الضحية و كذا سكان المنطقة.
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *