موجة حر ثانية بداية من يوم الأحد على أغلب ولايات الوطن - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

موجة حر ثانية بداية من يوم الأحد على أغلب ولايات الوطن

موجة حر ثانية بداية من يوم الأحد على أغلب ولايات الوطن

شارك المقالة
ينتظر أن تشهد أحوال الطقس إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت، لتعاود الارتفاع من جديد بداية من يوم الأحد المقبل حسبما أفادت به مصالح الأرصاد الجوية .

وقالت  هوارية بن رقطة ، أن مصالح الأرصاد الجوية تتوقع موجة حر جديدة بداية من يوم الأحد على الولايات الشمالية خاصة الغربية منها بسبب وجود تيارات هوائية ساخنة ، مضيفة أن نسبة الرطوبة ستبقى مرتفعة أيضا.

واضافت ذات المتحدثة، أن درجات الحرارة ستكون أعلى من معدلها الفصلي على الولايات الشمالية بداية من يوم الأحد المقبل، والتي ستتعدى 44 درجة مئوية.

وأشارت بن رقطة، أن الأجواء ستكون أيضا حارة على الولايات الجنوبية وستسجل أعلى درجات حرارة والتي تفوق 48 درجة تحت الظل، لتنتقل فيما بعد نحو الواحات ووسط الصحراء، مضيفة أن الديوان سيصدر نشرات خاصة بارتفاع درجات الحرارة.

تجدر الإشارة إلى أن التوقعات الموسمية للديوان الوطني للأرصاد الجوية قد تحدثت عن درجات حرارة مرتفعة تتراوح بشكل عام من "العادية إلى فوق العادية" خلال هذا الصيف (جوان - جويلية - أوت)، خاصة في المناطق الساحلية، سيما بسبب "نقص هطول الأمطار" المسجل خلال فصلي الشتاء والربيع الماضيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *