وزير البريد : "إجراءات لتوفير السيولة بمكاتب البريد تحسبا لعيد الأضحى" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزير البريد : "إجراءات لتوفير السيولة بمكاتب البريد تحسبا لعيد الأضحى"

وزير البريد : "إجراءات لتوفير السيولة بمكاتب البريد تحسبا لعيد الأضحى"

شارك المقالة

قال ، وزير البريد والإتصالات السلكية واللاسلكية، إبراهيم بومزار، اليوم الأربعاء، أنه لا وجود لأزمة سيولة على مستوى مراكز البريد.

وخلال نزوله ضيفا على القناة الإذاعية الثالثة، أكد بومزار أن مشكل تعطيل السيولة على مستوى مكاتب البريد بسبب الظروف التي نعيشها والمتعلقة بإنتشار وباء كورونا.

مؤكدا في ذات السياق، أنه من غير المعقول أن يتقاضى 3 ملاين متقاعد أجورهم في يوم واحد،كما أكد وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، ابراهيم بومزار، أن وزارته اتخذت كل الإجراءات تحسبا لعيد الأضحى لضمان توفر السيولة المالية على مستوى جميع مكاتب البريد الموزعة عبر التراب الوطني.

وقال بومزار "أطمئن المواطنين حول توفر السيولة المالية بجميع مكاتب البريد عبر التراب الوطني تحسبا لعيد الأضحى".

كما كشف الوزير أنه تم اتخاذ بعض الإجراءات بالتنسيق مع بنك الجزائر لضمان خدمات أفضل،وأشار المسؤول الأول عن القطاع إلى أنه "تم سحب أزيد من 374 مليار دج من مكاتب البريد خلال شهر يونيو الفارط" وهو المبلغ الذي وصفه ب"الضخم".

وأضح السيد بومزار أن "73 مليار دج من 374 مليار تم سحبها على مستوى الموزعات الآلية التابعة لبريد الجزائر والبنوك " مضيفا أنه "تم اجراء أكثر من 84.000 عملية نقدية خلال السداسي الأول من عام 2020 عبر الشبكة البريدية والبنكية".
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *