أمير دي زاد مبحوث عنه لدى محكمة الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أمير دي زاد مبحوث عنه لدى محكمة الشلف

أمير دي زاد مبحوث عنه لدى محكمة الشلف

شارك المقالة
أثارت قضية توقيف المدون المعروف بإسم أمير DZ الرأي العام المحلي في الجزائر ، بعد أن تم سماعه من قبل الشرطة الفرنسية بخصوص شكاوى تم إيداعها لدى الضبطية هناك ، قبل أن يتم الإفراج عنه ، كما تم إبلاغه بأوامر البحث عنه الصادرة عن السلطات الجزائرية .

وبحسب ما علمته صوت الشلف عن مصادر مطلعة ،فإن أمير DZ  ، مبحوث عنه من قبل محكمة الشلف بموجب حكم صادر عن قسم الجنح المؤرخ في 10-10-2018 فهرس 6407.

وأوضح ذات المصدر بأن أمر القبض الدولي صادر عن قاضي التحقيق لدى محكمة الشلف ، الغرفة الثانية ، عن جنحة وضع في متناول الجمهور صور وتسجيلات دون إذن صاحبها ، السب ، التهديد بالتشهير، وكذا جنحة إدخال  عن طريق الغش  معطيات في نظام  المعالجة الآلية  وجنحة نشر معطيات متحصل عليها  عن طريق إدخال المعطيات في نظام المعالجة الآلية .

وأقر المدون أمير دي زاد عقب الإفراج عنه بمذكرات التوقيف الدولية الصادرة ضده من قبل الجهات القضائية في الجزائر ، من بينها الحكم السالف ذكره عن محكمة الشلف .
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *