رئيس الديوان يوضح : "الخيم المنصوبة بمستشفى الأختان باج للمساعدة في إستقبال المرضى فقط " - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رئيس الديوان يوضح : "الخيم المنصوبة بمستشفى الأختان باج للمساعدة في إستقبال المرضى فقط "

رئيس الديوان يوضح : "الخيم المنصوبة بمستشفى الأختان باج للمساعدة في إستقبال المرضى فقط "

شارك المقالة
قال ، رئيس ديوان والي ولاية الشلف أحمد  فاطمي، أن الخيم التي تم نصبها بمستشفى الأختان باج بالشلف ، غير مخصصة لتوسيع طاقة إستيعاب المستشفى .
وأوضح الأخير لـ صوت الشلف أن الخيم التي قامت مصالح الحماية المدنية بنصبها ببهو المستشفى من قبل مصالح الحماية المدنية ، مخصصة للمساعدة في استقبال الحالات الخفيفة قبل العرض على الأطباء و البقية لوقاية زوار المستشفى و الجمعيات العاملة من حر الشمس فقط.
وأضاف بأن الفنادق كلها مسخرة لهذا الغرض ، يضيف : "لكن لم نصل بعد لهذه الدرجة من التأهب ".
وأكد محدثنا بأن السلطات الولائية ، بصدد تحضير مرافق إستشفائية أخرى لدعم المركزين المرجعيين لمحاربة كوفيد بتنس والشلف ، بخلق أجنحة ومصالح أخرى تحسبا لأي طارىء.
في سياق ذلك ، ثمن ذات المسؤول جهود الجمعيات الناشطة في الميدان التي تمكنت من توفير أزيد من 700 وجبة يوميا للمرضى والطواقم الطبية بذات المرفق الصحي ، وهو ما يعكس -حسب - محدثنا الروح التضامنية لهيئات المجتمع المدني في الشلف.
د/محمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *