نقابة "السناباب" تحتج بمستشفى الشرفة .. وتستنكر تجاهل الطلبات المهنية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

نقابة "السناباب" تحتج بمستشفى الشرفة .. وتستنكر تجاهل الطلبات المهنية

نقابة "السناباب" تحتج بمستشفى الشرفة .. وتستنكر تجاهل الطلبات المهنية

شارك المقالة

أقدم،صبيحة اليوم، عمال المؤسسة الإستشفائية الشرفة ، المنضوون تحت لواء الفرع النقابي للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية بمستشفى الشرفة بالشلف ، ضد ما وصفه بالتضييق والممارسات المنتهجة في حقهم .

وأوضحت النقابة في بيانها أن المستشفى يعيش وضعا مقلقة  نتيجة الإجراءات غير المدروسة  و تهميش الكفاءات و التحويلات العشوائية التي تطال المستخدمي.

وإستنكرت النقابة عدم تجاوب الإدارة بفتح باب الحوار و تجاهل طلبات اللقاءات المستعجلة وعدم الاستجابة لها في الوقت القانوني ، ودعت السلطات الوصية للتدخل قصد وضع حد للتجاوزات  ، والإستفادة من منحة العدوى للمستخدمين في الإدارة بالمستشفى ، مع رد الإعتبار إلى المستخدمين الذين أتخذت في حقهم إجراءات تعسفية وعدم التمييز فيما بينهم ، مع توفير مناصب مالية للترقية ، و تسوية وضعية العمال المتعاقدين و إدماجهم من التوقيت الجزئي إلى التوقيت الكامل لأن قرار إدماجهم منذ شهر أفريل.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *