بالتنسيق بين مديرية النشاط الإجتماعي والجمعيات : "تــخصيص 700 وجبة يوميا لـلمرضى والعمـــال بــمستشفى الأختان باج " - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بالتنسيق بين مديرية النشاط الإجتماعي والجمعيات : "تــخصيص  700 وجبة يوميا  لـلمرضى والعمـــال بــمستشفى الأختان باج "

بالتنسيق بين مديرية النشاط الإجتماعي والجمعيات : "تــخصيص 700 وجبة يوميا لـلمرضى والعمـــال بــمستشفى الأختان باج "

شارك المقالة

أشرف، مديرية النشاط الاجتماعي تحت إشراف السيد المدير دهيمي عبد القادر برفقة إطارات مصالحه و مديرية الصحة و السلطات المحلية للوقوف على العمليات التضامنية موجـهة للجيش الأبيض (الطاقم الطبي وشبه الطبي والإداري) ساهر على استقبال المرضى مصابين بفيروس كورونا، حسب ما جاء في نص بيان صادر عن مديرية النشاط الاجتماعي في صفحتها الرسمية ،.وحسب ذات البيان ، تم تركيب وتنصيب خيم وكراسي أمام مستشفى أختان باج مخصصة للانتظار تحمي العائلات من الظروف المناخية.

كما ،جاء في نفس البيان،تم إستيلام 1200 قارورة مياه معدنية من طرف ممثلي منظمات،كما سوف يتـــــم تــخصيص( 700 وجبة يوميا) لـلمرضى والعمـــال بــمستشفى الأختـــــــان باج من طرف جمعية ناس الخير الشلف وهذا لمدة 14 يوما قابلة للـــتـمديدودائما في إطار العمل التضامني سيتم تــخصيص( 700 وجبة يوميا) و مياه معدنيـــة لـلمرضى والعمـــال بــمستشفى الأختـــــــان باج من طرف جمعية صناع الأمل الشلف وهذا لـــــمدة 14 يوما .

وأضاف نفس البيان ،تـــــــموين المستشفـــى بـــمواد التنظيف و التعقيم و كذا تخصيص المتطوعين لتنظيف مستشفى الأختان باج بصفة دورية من طرف الجمعية الولائيــــــة لترقية العمل التطوعي.كما يتم توفير أعوان الأمن متطوعين و الخيــــمة والكراسي للعائلات المرضى من طرف الجمعية الخيرية الفارسية .

وأضاف ذات البيان ،توفير عاملات النظافة و تخصيص (600 قارورة ماء معدني) لـمستشفى الأختان باج من طرف إتحاد التجار والحرفيين بالشلف.

كما ،يتم توفيــــــــــــر (1000 كمامة بصفة دورية) من طرف جمعية الأجيال الجمعية الخيرية النية الصافية.

من جهة أخرى ،سيتم تنظيم عمليات التعقيم و التنظيف بصفة دورية لـمستشفى الأختان باج من طرف الجمعية الولائية ارشاد المستهلك السلامة بالشلف. ،كما يتم توفير عمـــــال الخدمات متطوعين لطهـــــي و توزيع فطور الصباح من طرف محافظة الكشافة الولائية وجمعية البــهـــجة.

حيث ،جاءت هذه العمليات التضامنية بعد عقد اجتـــــــــــمـــاع تنسيقــــــــــي بتاريخ 15جويلية2020، مع الشـــــــركاء الاجتماعيـــــين" الــــــــحركـــــــــة الجـــــــــــمعوية،الــمــــجتـــــــــمع الـــــــمدني،مـــــمثلي منظــمـــــــات،رؤساء لجان أحياء) المتعلـــــــــــق حول تنسيق الجهود والمبادرات وتأطيرها لضمــان وقفة فعالة مع قطاع الصحة لـــمواجــــهة جائـــــحة فيروس كورونا كوفيد 19.

وختم نص البيان بتقديم مدير النشاط الاجتماعي السيد عبد القادر دهيمي كل الشركاء الاجتماعيين (جمعيات ذات طابع اجتماعي وإنساني) ويدعو إلى تظافر الجهود للمساهمة قدر الإمكان في نشر الوعي بين الناس .


ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *