تقديم موعد صب معاشات المتقاعدين تحسبا لعيد الأضحى - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تقديم موعد صب معاشات المتقاعدين تحسبا لعيد الأضحى

تقديم موعد صب معاشات المتقاعدين تحسبا لعيد الأضحى

شارك المقالة

يُنتظر أن يستفيد أزيد من ثلاثة ملايين متقاعد من معاشاتهم اعتبارا من الثامن عشر جويلية الجاري تطبيقا لمضامين الرزنامة الجديدة المتفق عليها بين وزيري العمل والبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية.
وفق ما أفادت به تقارير إعلامية ، فإن  اتفاقية الرزنامة الجديدة لصب معاشات ثلاثة ملايين و266 ألف متقاعد سيوقع عليها يوم الخامس عشر جويلية الجاري بين مدير عام بريد الجزائر ونظيره لصندوق التقاعد الوطني وبحضور وزيري القطاعين، حتى يتم تحسين ظروف هذه الفئة لسحب معاشاتها بعيدا عن حالة الاكتظاظ المشهودة خاصة في المناسبات والأعياد الدينية من خلال تمديد آجال السحب.
و قد انتهى فريق العمل من اعداد الاتفاقية التي وافق عليها وزير العمل والتشغيل والضمان والاجتماعي ونظيره لقطاع البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال، كما تم تقديم تاريخ تطبيقها من شهر سبتمبر مثلما كان متفقا عليه في وقت سابق الى شهر جويلية الجاري تحسبا لعيد الأضحى المبارك.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *