مخبر الشلف للكشف عن فيروس كورونا يبلغ 2000 تحليل - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مخبر الشلف للكشف عن فيروس كورونا يبلغ 2000 تحليل

مخبر الشلف للكشف عن فيروس كورونا يبلغ 2000 تحليل

شارك المقالة
كشف، اليوم، مخبر الكشف عن فيروس كورونا بالشلف ، تمكن فريق  العمل   من إنجاز اكثر من 2000 تحليل للكشف عن فيروس كورونا بطريقة ب.س.ر. خدمة لثمانية مستشفيات موزعة على أربعة ولايات: الشلف، تسمسيلت، غليزان و معسكر.

وأضاف المخبر عبر صفحته الرسمية ، أن 1000   تحليل الاخير، أنجز  في مدة شهرفقط وهذا نظرا للإ نتشارالرهيب للوباء خلال هذه الفترة، موضحا : " إلى درجة أن العديد من العينات التي نستقبلها يوميا هي من مرضى نعرفهم شخصيا سواءا كانوا أقارب، جيران، زملاء في العمل أو أهاليهم ."

و توجه القائمون على المخبر بالشكر لكل  من ساهم من قريب أو من بعيد من المحسنين من مدينة الشلف والذين أبوا ذكر أسمائهم أو إضهار صورهم على الفايسبوك لدعمهم المادي بشراء آطقمة تحاليل (kits) ووسائل الوقاية و المواد المعقمة وكذلك الدعم المالي من طرف مديرية البحث العلمي و التطوير التيكنولوجي.

ق-م





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *