إنقاذ 15 "حراق" والبحث متواصل عن آخرين بسواحل تنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إنقاذ 15 "حراق" والبحث متواصل عن آخرين بسواحل تنس

إنقاذ 15 "حراق" والبحث متواصل عن آخرين بسواحل تنس

شارك المقالة
أنفذت ، مصالح حرس السواحل للمجموعة الإقليمية بتنس ، ليلة أمس ، 12 شخص من الموت المحقق بعد فشل محاولة الإبحار السري إنطلاقا من شاطىء واد القصب غرب  تنس .

وفق مصادر مطلعة لـ صوت الشلف ، فإن مصالح حرس السواحل تدخلت في حدود الساعة 23.00سا ، حيث تكللت الجهود من إنقاذ 12 شاب في تتراوح أعمارهم بين العقد الثاني والثالث ، ينحدرون من بلديات ولاية الشلف ، فيما تمكنت عناصر الدرك الوطني من إنقاذ 3 أشخاص آخرين بعد أن قرروا السباحة للشاطىء .

وبحسب ذات المصادر فإن القارب الذي كان على متنه "الحراقة" ، بلغ عددهم 22 شخص ، إذ تم إنقاذ 15 منهم وعمليات البحث تبقى متواصلة عن آخرين بعد أن فشلت محاولتهم في بلوغ الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط .

الجدير بالذكر أنه تم إنزال "الحراقة" بميناء تنس التجاري بعد تلقيهم الإسعافات الأولية ، على أن يتم سماعهم في محاضر رسمية من قبل مصالح الضبطية القضائية ، وإستكمال باقي التدابير قبل أن يتم إحالتهم للعدالة .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *