والي الشلف يلتقي "الأميار" ورؤساء الدوائر للتباحث في هذه الملفات - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف يلتقي "الأميار"  ورؤساء الدوائر للتباحث في هذه الملفات

والي الشلف يلتقي "الأميار" ورؤساء الدوائر للتباحث في هذه الملفات

شارك المقالة
يواصل ، والي ولاية الشلف مسعود جاري ، اللقاءات الدورية برؤساء المجالس الشعبية البلدية ، بمقر الولاية قصد معالجة العديد من الملفات التنموية ورفع التحفظات الواردة .

وفق ما بينته خلية الإعلام والإتصال لولاية الشلف ، فإن اللقاءات هذه شملت رؤساء البلديات بمعية رؤساء الدوائر ، بالإضافة للهيئة التنفيذية للتباحث حول أهم البرامج التنموية التي ينتظرها المواطن الشلفي في خضم الميزانية المخصصة لذلك.

وبحسب ما علمته صوت الشلف فإن الوالي مسعود جاري أصر  في توجيهاته للأميار على ضرورة تنفيذ قوانين الجمهورية والحرص على متابعة المشاريع والمال العام قصد رفع الغبن عن المواطن خاصة في تلك المناطق التي تقبع تحت ظروف معيشية صعبة أو ما يطلق عليها بمناطق الظل .

وشدد ذات المسؤول على التكفل بحاجيات المواطنين وفق النظرة الإستشرافية للسلطات العليا للبلاد ، خاصة في ملفات السكن بكل صيغه وتسوية البنايات في اطار قانون 15-08، فضلا عن الإعانات المالية المخصصة للسكن الريفي .

وفي خضم ذلك تباحث المسؤول الأول بالولاية بمعية الأميار ورؤساء الدوائر ، قضايا تخص الشأن التنموي المحلي ناهيك عن دور الحركة الجمعوية ، وموسم الإصطياف بالنظر للوضعية الصحية التي تمر بها البلاد .

ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *