محمد الشيخ : " فتح المساجد مرتبط بهذه القرارات والإستشارات" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

محمد  الشيخ : " فتح المساجد مرتبط بهذه القرارات والإستشارات"

محمد الشيخ : " فتح المساجد مرتبط بهذه القرارات والإستشارات"

شارك المقالة

قال محمد الشيخ رئيس الديوان بوزارة الشؤون الدينية والأوقاف، بأن قرار إعادة فتح المساجد يوم الأربعاء القادم مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وأكد محمد الشيخ في تصريح صحفي ، بأن دائرتهم الوزارية تنتظر فتوى طبية قبل اتخاذ أي قرار كفيل بإعادة فتح المساجد من عدمها “لجنة الفتاوى على مستوى وزارة الشؤون الدينية والأوقاف أجازت صيام شهر رمضان الفضيل بعد استشارتها لأطباء مختصين ونفس الاستشارة سنستعين بها عند فتحنا لبيوت الله”.

وكانت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، قد قررت في وقت سابق وتحديدا يوم السابع عشر من شهر مارس الماضي إغلاق كافة المساجد عبر ربوع الوطن ومنع صلاة الجماعة والجمعة فيها، تفاديا لانتشار المزيد من عدوى كورونا فايروس كوفيد 19، حيث كانت تشير الإحصائيات في ذلك التاريخ إلى تسجيل ستين إصابة وخمس وفيات.

ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *