حجز مخدرات وتوقيف مروجيها بسنجاس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

حجز مخدرات وتوقيف مروجيها بسنجاس

حجز مخدرات وتوقيف مروجيها بسنجاس

شارك المقالة
 تمكنت ، عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسنجاس من توقيف شخصين تتراوح أعمارهم مابين 26 و 29 سنة من أجل بيع و ترويج المخدرات.

العملية جاءت إثر توقيف مركبة سياحية ، قادمة من مدينة وهران بإتجاه مدينة الجزائر العاصمة و بعد عملية التفتيش الدقيق للمركبة ضبط بحوزتهما كمية من المخدرات( الكيف المعالج) بلغت (90غ) أين تم توقيفهما و اقتيادهما إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.

  تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف الذي أحالهما بدوره القضية إلى المثول الفوري ، ليتم إيداع المتهمين بمؤسسة إعادة التربية و التأهيل بالشلف.

يذكر أن  قيادة الدرك الوطني تضع دائما الرقم الأخضر 1055 و موقع الشكاوي المسبقة و الاستعلام عن بعد ppgn.mdn.dz تحت تصرف المواطنين من أجل التبليغ عن أية جرائم أو للتكفل بجميع إنشغلاتهم.
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *