انجاز ممر تعقيم بمدخل العيادة المتعددة الخدمات بالمرسى - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

انجاز ممر تعقيم بمدخل العيادة المتعددة الخدمات بالمرسى

انجاز ممر تعقيم بمدخل العيادة المتعددة الخدمات بالمرسى

شارك المقالة


تمكن اساتذة وعمال مركز التكوين المهني والتمهين بوقوفة عفيف ببلدية المرسى بولاية الشلف من انجاز ممر تعقيم بامكانياتهم بمدخل العيادة المتعددة الخدمات بذات لمنطقة وتم افتتاحه بحضور السلطات المحلية.

واعتبر مدير المركز السيد رقايبة محمد ان صناعة هذا الممر كان تحديا، نجح فيه بفضل تظافر جهود كل العمال الذي سهروا على انجاح التحدي وفي كثير من الاحيان كانوا يساهمون بامكانياتهم االمادية.

من جهته ثمن رئيس بلدية المرسى السيد بطاهر حداد هذا المنجز خاصة وانه الاول من نوعه في اقليم الدائرة ولما له فوائد على المرضى القادمين للعيادة وحتى عمال القطاع الصحي بالعيادة.

تجدر الاشارة ان مركز التكوين المهني كان قد انطلق منذ اسابيع في انتاج كمامات والاقنعة الوقائية ضد فيروس كورونا وقام بتوزيعها على الهيئات الرسمية شرطة وحماية مدنية ، كان اخرها توزيع عدد منها على اصحاب المركبات في اطار حملة تحسيسية مشتركة بين الشرطة والسلطات المحلية لفائدة اصحاب المركبات لحثهم على ارتداء الكمامات وعدم التهاون في ذلك.

جمال رمالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *