مشاريع مرتقبة .. ونقص الأطباء والقابلات يؤرق إدارة مستشفى تنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مشاريع مرتقبة .. ونقص الأطباء والقابلات يؤرق إدارة مستشفى تنس

مشاريع مرتقبة .. ونقص الأطباء والقابلات يؤرق إدارة مستشفى تنس

شارك المقالة
دعا ، القائمون على مستشفى زيغود يوسف بتنس ، السلطات الوصية الإسراع في تجسيد المشاريع المصنفة في خانة الأولية بالمرفق الصحي ، خاصة ما تعلق بمشروع تأهيل المستشفى.

وأوضح مدير المستشفى هوش جيلالي بأن المشروع المرتقب الذي وافقت عليه الوزارة ، سيمكن المرفق الصحي من إعادة الإعتبار له وتأهيل المصالح من خلال الأشغال التي ستمسها ، في إنتظار تسريع الإجراءات لإنطلاقه.
وأكد ذات المسؤول بأن الفترة الصيفية تستدعي بذل جهود مضاعفة بإعتبار أن المستشفى يستقبل كل حالات الجهات الشمالية للولاية ، غير أن بعض النقائص تشكل عائقا أمام تزايد الخدمات ، سيما تلعق بنقص القابلات وكذا سيارات الإسعاف ، فضلا عن الميزانية المخصصة للأدوية .

من جانبه قال رئيس المجلس الطبي محفوظ أحمد ، أنه من الضروري تدعيم المستشفى بالأطباء الأخصائيين ، وأرجع هذا النقص المسجل لغياب السكنات الوظيفية التي تضمن إستقرار الكوادر الطبية المتخصصة بالمنطقة ، داعيا المسؤولين للتدخل بشأن ذلك .

عبد الرحمان/ب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *