الشرطة تفك لغز جريمة قتل "فتاة" ورمي جثتها ببوزغاية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الشرطة تفك لغز جريمة قتل "فتاة"  ورمي جثتها ببوزغاية

الشرطة تفك لغز جريمة قتل "فتاة" ورمي جثتها ببوزغاية

شارك المقالة


أحالت،اليوم،  فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي ببوزغاية التابع لأمن دائرة الزبوجة بالشلف، أمام محكمة تنس خمسة أشخاص مشتبه فيهم في ارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار و طمس معالج الجريمة و عدم الابلاغ عن جناية التي راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر اثنين و عشرين سنة.

وقائع القضية تعود الى صبيحة يوم الجمعة 29- 05 -2020 إثر ورود معلومات الى قوات الشرطة مفادها العثور على جثة مجهولة الهوية من جنس أنثى بالقرب من المدخل الرئيسي للعيادة المتعددة الخدمات ببوزغاية بالشلف.

اين تنقلت قوات الشرطة مباشرة الى مكان تواجد الجثة رفقة الفرقة التقنية و العلمية، بعد اتخاذ الإجراءات التقنية اللازمة تم إجراء التحريات التقنية و العلمية على مسرح الجريمة و كذا على الجثة بجمع الأدلة و القرائن. أين تبين من خلال المعاينة الأولية أن الوفاة ترجع لأسباب عنف. لتباشر بعدها عمليات البحث والتحري التي ومن خلالها تم التعرف و تحديد هوية الجناة المشتبه فيهم ، حيث تم وضع خطة محكمة أسفرت في ظرف وجيز و قياسي عن توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 سنة و40 سنة.

و بعد استكمال جميع الإجراءات، تم تقديم الموقوفين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تنس ليحال الملف على قاضي التحقيق، أين تم وضع أربعة أشخاص رهن الحبس المؤقت فيما استفاد الخامس من إفراج، في انتظار محاكمتهم لاحقا.
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *