توقيف لصوص و مورج للمخدرات بعين مران - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

توقيف لصوص و مورج للمخدرات بعين مران

توقيف لصوص و مورج للمخدرات بعين مران

شارك المقالة

أوقفت الضبطية القضائية لأمن دائرة عين أمران بالشلف شخص يبلغ 24 سنة، في قضية سرقة منازل مستغلا فترة الحجر الصحي الجزئي في حدود الساعة الخامسة صباحاالقضية تعود إلى نداء من أحد المواطنيين على الرقم 1548 بوجود شخص بصدد محاولة السرقة من داخل مسكن، على فور تنقلت عناصر الشرطة للعنوان، أين ضبط شخص متلبسا بمحاولة سرقة من داخل المسكن، و حجز أدوات تستعمل في السرقة، أحيل على محكمة بوقادير وفق ملف جزائي.

 في نفس السياق ، قامت ذات المصلحة من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة ارتكب ثلاثة قضايا سرقة استهدفت هواتف نقالة، القضية تمت إستغلال لشكاوى الضحايا، بعد إتخاذ كافة الاجراءات القانونية و التحري و تكثيف الأبحاث، تم توقيف المشتبه فيه، و استرجاع الهواتف المسروقة، بعد استكمال الملف جزائي أحيل بموجبه أمام محكمة بوقادير بالشلف.

كما ألقت ذات المصلحة القبض على شخص في الـ 25 سنة متلبسا بحيازة قطع من المخدرات كيف معالج مهيأة للبيع و الترويج، المشتبه فيه كان مبحوث عنه من طرف المصلحة في قضاية مماثلة عن حيازة و بيع مخدرات، أحيل بموجب ملف جزائي على محكمة بوقادير.
أحمد دغموش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *