إستشهاد عسكريان خلال عمليات تمشيط لمفارز الجيش - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إستشهاد عسكريان خلال عمليات تمشيط لمفارز الجيش

إستشهاد عسكريان خلال عمليات تمشيط لمفارز الجيش

شارك المقالة

كشف، بيان لوزارة الدفا الوطني ، اليوم، أنه و خلال عملية بحث وتمشيط، نفذتها مفارز للجيش الوطني الشعبي بمنطقة واد الطكوك، بلدية عين الدالية، بولاية المدية بالناحية العسكرية الأولى، وإثر انفجار لغم تقليدي الصنع استُشهد، مساء أمس 27 جوان 2020، عسكريان (02)، يتعلق الأمر بكل من النقيب بن سماعيل فاتح والعريف الأول خالدي زكرياء.

وأضاف البيان : " في أعقاب هذا الفعل الشنيع، تم تعزيز الإجراءات الأمنية اللازمة من قبل مفارز الجيش الوطني الشعبي ومواصلة عمليات البحث والتمشيط لهذه المنطقة.
وعلى إثر هذا المصاب،  تقدم السيد اللواء السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيدين وذويهما، مؤكدا على أن الجيش الوطني الشعبي سيواصل دون هوادة جهوده بكل حزم وإصرار في ملاحقة فلول هؤلاء المجرمين والقضاء عليهم أينما وجدوا عبر كامل التراب الوطني.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *