توقيف مروج حاول تمرير أزيد من أزيد من 1100 وحدة من المشروبات الكحولية بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

توقيف مروج حاول تمرير أزيد من أزيد من 1100 وحدة من المشروبات الكحولية بالشلف

توقيف مروج حاول تمرير أزيد من أزيد من 1100 وحدة من المشروبات الكحولية بالشلف

شارك المقالة

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف نهاية الأسبوع من حجز أزيد من 1100 وحدة من المشروبات الكحولية ، من مختلف الأنواع و الأحجام لغرض بيعها بدون رخصة بمناطق مختلفة من الولاية.

هذه العملية النوعية جاءت إثر معلومات ، وردت إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد عباس ، مفادها قيام شخصين بترويج و بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة على مستوى مستودع مسكنهما ، ليتم على الفور من خلال إذن بتفتيش مساكن المشتبه فيهما ، من حجز 1277 وحدة من المشروبات الكحولية ، و توقيف المشتبه فيه (ب-ع) البالغ من العمر 30 سنة ، و اقتياده إلى مقر الفرقة لاستكمال التحقيقات.
 تم تسليم المشروبات المحجوزة لمديرية أملاك الدولة بالشلف، في انتظار تقديم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة ، فيما يزال البحث جاري على المشتبه فيه الآخر لتقديمه إلى العدالة.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *