الكمامات إجبارية بداية من يوم العيد .. وعقوبات قانونية للمخالفين - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الكمامات إجبارية بداية من يوم العيد ..  وعقوبات قانونية للمخالفين

الكمامات إجبارية بداية من يوم العيد .. وعقوبات قانونية للمخالفين

شارك المقالة

قررت الحكومة، إجبار المواطنين على حمل الكمامات، إبتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، للحد من انتشار فيروس كورونا وانتقال العدوى بين الأفراد.

وجاء في بيان لإجتماع مجلس الحكومة، أنه سيتم منع دخول الأماكن العمومية كالأسواق المغطاة وغير المغطاة والمغارات التجارية، والمقابر والمرائب، من دون كمامات، إضافة إلى التباعد المكاني والمسافات.

وأضاف البيان، أن عدم الالتزام بهذا الاجراء الصارم، بحمل الكمامات، يعرض المخالف لعقوبات قانونية.


ويأتي هذا الإجراء الذي يدخل في اطار مكافحة فيروس كورونا، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، نظرا لما تعرفه هذه المناسبة من التجمعات والزيارات العائلية والتلاقي.

كما قررت الحكومة، وضع في متناول المواطنين، امكانيات الحصول على كمامات على نطاق واسع، وتتكفل بتوزيعها على المواطنين لجان المجتمع المدني، ومختلف الجمعيات.

وأكدت الحكومة، أن لها الثقة المطلقة في استجابة المواطنين ووعيهم وتضامنهم في هذه المرحلة من التعبئة الشعبية، للتصدي لوباء كورونا.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *