إتحاد التجار يراسل والي الشلف بخصوص مجمعات تجارية مغلقة بسيدي عكاشة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إتحاد التجار يراسل والي الشلف بخصوص مجمعات تجارية مغلقة بسيدي عكاشة

إتحاد التجار يراسل والي الشلف بخصوص مجمعات تجارية مغلقة بسيدي عكاشة

شارك المقالة

راسل ، الإتحاد العام للتجار و الحرفيين فرع بلدية سيدي عكاشة،والي ولاية الشلف ، للنظر في التحفظات المرفوعة بشأن مصادر رقي التجارة محليا والدفع بالإقتصادي من خلال النشاطات المجمدة .

وأوضح الإتحاد في مراسلته تحوز صوت الشلف على نسخة منها ، أن بلدية سيدي عكاشة تعتبر  ناجحة إقتصاديا ما لم تلجأ لخزينة الدولة و تسدد حاجياتها ذاتيا، وأوضحت نقابة التجار والحرفيين بسيدي عكاشة  أنه يوجد بإقليم البلدية  مجمعين تجاريين مغلقين منذ سنين عديدة، يتعلق الأمر بالسوق المغطى الكائن مقره بجوار محطة نقل المسافرين وسوق الفلاح سابقا الكائن مقره بحي السوق القديم، حيث يخضع المجمعان لكل المعايير التي تجعلهما قطبين تجاريين بإمتياز.


وأكد هؤلاء بأنه تمت مراسلة السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي المختص إقليميا   بغية إستغلالهما لكن و للأسف الشديد لم نستلم أي رد بهذا الخصوص إلى حد التاريخ و الساعة على حد تعبيرهم .

وأضاف إتحاد التجار : " إن سوق الخضر والفواكه بمدينتنا هو بمثابة سوق فوضوي عشوائي، يمارس فيه الباعة نشاطهم على حافة الطريق مما يعرقل السير الحسن لحركة المرور وكذا عدم إحترام الجانب العمراني و الحضري للمدينة ."

وإلتمس هؤلاء ، تدخل الوالي لإعادة فتح هذين المجمعين لمزاولة النشاط التجاري بالمنطقة بصفة راقية من جهة و لإستفادة البلدية من مداخيل كراء إضافية شهريا، تحتسب في خلق ثروتها و تلبية حاجياتها من جهة ثانية، كما إقترحت تخصيص السوق المغطى لتجار الملابس و الأحذية أما سوق الفلاح سابقا فيتم تخصيصه لتجار الخضر و الفواكه.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *