جمعية الإرشاد و الإصلاح تتضامن مع الارامل و المعوزين بالكريمية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

جمعية الإرشاد و الإصلاح تتضامن مع الارامل و المعوزين بالكريمية

جمعية الإرشاد و الإصلاح تتضامن مع الارامل و المعوزين بالكريمية

شارك المقالة

جسدت جمعية الإرشاد و الإصلاح مكتب الكريمية بالشلف ، خلال شهر رمضان الكريم ، عدة عمليات تضامنية و خيرية ، لفائدة الأرامل و العائلات المعوزة على مستوى تراب البلدية ، لقيت إستحسان المستفيدين منها و كذلك إشادة كبيرة من المواطنين على النشاطات الهادفة التي يقوم بها المكتب البلدي للجمعية .
شرعت جمعية الإرشاد و الإصلاح مكتب الكريمية ، قبل شهر رمضان الفضيل ، في التحضير لمختلف النشاطات الخيرية ، حيث قام أعضاء المكتب بجمع المساعدات و المساهمات و كذلك إحصاء الأرامل و العائلات المعوزة عبر جميع مناطق البلدية من خلال الخرجات الميدانية و الوقوف عن قرب على ظروفهم المعيشية .
و من بين العمليات التضامنية المجسدة من طرف المكتب البلدي لجمعة الإرشاد و الإصلاح في النصف الاول من شهر رمضان ، توزيع 20 طرد غذائي تم جمعها بفضل مساهمات أعضاء و مناضلي المكتب البلدي للجمعية . و في العملية الثانية ، تم توزيع51 طرد غذائي على الأرامل و المعوزين تم جمعها بفضل تبرعات المحسنين ، علما أن القفة الواحدة تحتوي على 19 مادة منها مواد غذائية تتمثل في كيس فرينة بـ 25 كلغ ، 5 لتر زيت ، 2 كلغ سكر ، 1 كلغ قهوة ، 1 كلغ عدس ، 1 كلغ لوبيا ، 1 كلغ كسكس ، 2 كلغ شربة ، 2 كلغ صباقييتي ، 1 كلغ معكرونة ، 1 كلغ أرز ، 1 كلغ حمص ، 1 كلغ محمصة ، علبة طماطم مصبرة بوزن 1 كلغ ، علبة زبدة ، قارورة خل ، علبة ملح وزنها 1 كلغ بالإضافة إلى مواد التنظيف المتمثلة في قارورة ماء جافيل و علبتين صابون .
و في إطار نشاطاته الخيرية ، ساهم المكتب البلدي لجمعية الإرشاد و الإصلاح في إستفادة 27 عائلة معوزة من أغلفة مالية قدمها أحد المحسنين ، حيث كل غلاف يحتوي على مبلغ 4000 دج ، كما إستفادت 10 عائلات من أظرفة مالية أخرى ، يحتوي كل ظرف على مبلغ 2500 دج .
محمد.ز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *