الدرك يحقق في العثور على هياكل عظمية بشرية بتاوقريت - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الدرك يحقق في العثور على هياكل عظمية بشرية بتاوقريت

الدرك يحقق في العثور على هياكل عظمية بشرية بتاوقريت

شارك المقالة

عقب عثور أحد الفلاحين على بقايا هيكل عظمي في حقله الزراعي ببقعة الخرارة ببلدية تاوقريت التابعة لولاية الشلف تنقلت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتاوقريت مدعومين بأفراد من فصيلة الشرطة التقنية إلى عين المكان ، أين قامت عناصرها بالمعاينة الميدانية وأخذ العينات اللازمة التي من شأنها المساعدة في عملية التحري والتحقيق.

وحسب التقديرات الأولية تبين أنه عبارة عن بقايا لهيكل عظمي بشري يعود تاريخه إلى الفترة الاستعمارية كون المنطقة السالفة الذكر وقعت بها معركة إبان الثورة التحريرية ، أين تم فتح تحقيق معمق في القضية .

بتاريخ 26/05/2020 بناءا على تسخيرة السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة بوقادير من أجل التنقل و إستخراج بقايا الهيكل المتبقية إلى غاية إرسالها للخبرة - التحاليل البيولوجية- قصد تحديد أصله و الزمن الذي ينتمي إليه و إن كان من مخلفات الفترة الاستعمارية أم لشخص قد يكون قد توفي قبل سنوات ، ليتم العثور على جمجمة أخرى بعد عملية المسح الكلى للمكان و الأتربة ليصبح العدد إثنين (02).

ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *