وزير الصحة يكشف عن موعد دخول مركز مكافحة السرطان حيز الخدمة بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزير الصحة يكشف عن موعد دخول مركز مكافحة السرطان حيز الخدمة بالشلف

وزير الصحة يكشف عن موعد دخول مركز مكافحة السرطان حيز الخدمة بالشلف

شارك المقالة

حط، اليوم، وزير الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات، إلى ولاية الشلف، رفقة وفد متكون من إطارات و أساتذة خبراء في زيارة عمل و تفقد لقطاع الصحة قصد الاطلاع على الوضعية الوبائية المسجّلة بولاية الشلف والتي تندرج في إطار التضامن الحكومي والوقوف على الوضعية الوبائية عبر عديد الولايات وكذا لتشجيع الطواقم الطبية ومختلف فاعلي قطاع الصحة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

خلال الزيارة ، تفقد  الوزير مشروع مركز مكافحة السرطان والذي يعرف تأخرا في أشغال الانجاز لمدة فاقت العشر سنوات، حيث طالب القائمين على هذا المشروع بتسريع وتيرة الانجاز و تسليم بعض المصالح منه مع نهاية السنة و وضعها حيز الخدمة على أن يتم تسلم المشروع كليا في أقرب الآجال.

وكان الوزير تلقى العديد من التحفظات بشأن المشروع من قبل نواب البرلمان بسبب التأخرات غير المبررة التي ساهمت تعميق معاناة المرضى بتنقلهم نحو عاصمة الولاية من أجل علاجات كان الأجدر أن تتم محليا بإنتهاء هذا المشروع .

ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *