معلمات محو الأمية ينظمن مسابقة إلكترونية في ترتيل وتجويد القرآن - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

معلمات محو الأمية ينظمن مسابقة إلكترونية  في ترتيل وتجويد القرآن

معلمات محو الأمية ينظمن مسابقة إلكترونية في ترتيل وتجويد القرآن

شارك المقالة

بادرت متطوعات ومعلمات وأعوان من فصول محو الأمية وتعليم الكبار،تنظيم مسابقة وطنية في ترتيل وتجويد القرآن الكريم عن بعد و عن طريق الصفحة الفيسبوكية تم إنشائها لهذا الغرض تحت عنوان "نفحات إيمانية مع معلمي محو الأمية وتعليم الكبار "، حيث لقيت المبادرة في أسبوعها الأول من شهر رمضان الكريم مشاركة متنوعة و نجاحا كبيرا وذلك من خلال عدد المشاركين والمشاركات ، أين تجاوز عددهم 'هن' 36 مشاركة ومشاركة من مختلف ولايات الوطن .

العملية يؤطرها من الجانب التقني متطوعات من فصول محو الأمية وتعليم الكبار ومن الجانب الإشراف على المسابقة والتقيم أساتذة ومشايخ الإفاضل منهم أو بلعيد بلحاج ،الأستاذ سيف الدين شرقي ،يونس الجزائري حفظهم الله .

وحسب إحدى المنظمات السيدة أسماء نادي ، فإن المسابقة تستمر طيلة شهر رمضان وبنفس الوتيرة وتتوقع أن يرتفع ويتضاعف عدد المشاركين والمشاركات خلال الأسبوع الثاني والثالث من الشهر الفضيل .



ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *