على خلاف ما تم تداوله .. مخبر الجامعة يواصل نشاطه للكشف عن حالات كورونا بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

على خلاف ما تم تداوله .. مخبر الجامعة يواصل نشاطه للكشف عن حالات كورونا بالشلف

على خلاف ما تم تداوله .. مخبر الجامعة يواصل نشاطه للكشف عن حالات كورونا بالشلف

شارك المقالة
أكد ، وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد الرحمان بن بوزيد على دعم مخبر جامعة الشلف ، المكلف بإجراء التحاليل الخاصة بالحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا لولاية الشلف ، بالوسائل اللازمة بعد إعتماده من قبل معهد باستور.

وكانت منصات التواصل الإجتماعي تداولت أخبار بشأن توقف نشاط مخبر الجامعة عن إجراء التحاليل بعد خلافات ضمن فريق المخبر ، وهو الأمر الذي فندته مصادر رسمية ، وأن مخبر جامعة الشلف سيبقى في الخدمة .

من جانبه قال مدير البحث والتطوير لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور هشام سفيان صلواتشي ، أن المخبر الجامعي للبيولوجية الذي يشرف عليه الأستاذ صبايحية  يواصل عمله بشكل عادي ، موضحا المدير في تصريحه لـ صوت الشلف أن المديرية  لم تتلق أي إشعار من معهد باستور بإلغاء عمل المخبر منوها في الصدد ذاته بجهود فريق المخبر وهو ما توجته زيارة وزير الصحة له .
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *