المجلس الشعبي الولائي يتباحث الوضع في خضم جائحة كورنا بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

المجلس الشعبي الولائي يتباحث الوضع في خضم جائحة كورنا بالشلف

المجلس الشعبي الولائي يتباحث الوضع في خضم جائحة كورنا بالشلف

شارك المقالة

إجتمع ، أمس ، مكتب  المجلس الشعبي الولائي ،  تباحث من خلاله أعضاء مكتب المجلس ، تطورات الوضع على المستوى المحلي والإقليمي لجائحة كورونا كوفيد 19، متدارسين الإجراءات التى اتخذتها السلطات الولائية منذ مارس المنصرم و الإجراءات الممكن إتخاذها لاحقا في خضم هذه الازمة خاصة و أنه مبهم تاريخ إنحصارها.

 نوه المجلس في بيانه ، بالعملية التضامنية التى دعى إليها و لقيت إقبال منقطع النظير من قبل أبناء و أخيار ولايتنا الحبيبة، في المساهمة و جمع ألاف الوحدات الطبية من مختلف الانواع للإستعمال في الحماية و الوقاية و التعقيم، و التى خصصت للأطر الطبية الساهرة على مرافقة هذا الوباء، في المراكز المرجعية المنصبة لإستقبال الحالات المؤكدة و المشتبه إصابتها ، المراكز هي بدورها جهزت بجل اللاوازم الاساسية و الكمالية لراحة المحجور عليهم.
كما كشف المجلس عن توزيع 2500 طرد غذائي تحت اشراف مباشر لرئيس المجلس ، كما ثمن المجتمعون سواعد المجتمع المدني ،وجهود  الجيش الأبيض،، وكذا  السلطات الامنية بكل أسلاكها، المنظمة و المؤطرة لحماية المواطنين و كبح إنتشار الفيروس.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *