تكريم الفائزين في المسابقة الإلكترونية لمركز التكوين بالمرسى - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تكريم الفائزين في المسابقة الإلكترونية لمركز التكوين بالمرسى

تكريم الفائزين في المسابقة الإلكترونية لمركز التكوين بالمرسى

شارك المقالة

احتفل مركز التكوين المهني والتمهين بوقوفة عفيف بالمرسى امس الثلاثاء ،بالذكرى 64 لعيد الطالب المصادف لإضراب الطلبة الجزائريين في 19 ماي 1956.

الاحتفالية اراد لها مدير المركز السيد "محمد رقايبة" ان تكون مختصرة في الزمن والحضور، تماشيا مع الاجراءات الوقائية المعمول بها لتفادي انتشار وباء كورونا.
حيث تم بالمناسبة تكريم الاطفال الفائزين في مسابقة كانت قد جرت الكترونيا في صفحة مركز التكوين، اضافة الى تكريم ممثل عن الاسرة الثورية و ممثلين عن خلية ازمة مواجة وباء كورونا بالبلدية نظير الجهود والمخاطر التي يتعرضون لها لاسيما اصحاب المآزر البيضاء ورجال الحماية المدنية.
واستغل مدير المركز فرصة الاحتفال لتوجيه نداء للخيرين لمساعدة المركز في مضاعفة انتاج الكمامات خاصة بعد التوجه الرسمي لفرض ارتدائها.
تجدر الاشارة ان المركز انطلق منذ ايام في خياطة الكمامات والاقنعة حسب الامكانيات المتاحة، كما رفع مدير واساتذة المركز سقف التحدي من خلال انطلاقهم في تجربة صناعة ممر تعقيم.
 جمال رمالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *