إغراق الأسواق بـ 60 ألف قنطار لكسر أسعار اللحوم البيضاء - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إغراق الأسواق بـ 60 ألف قنطار  لكسر أسعار اللحوم البيضاء

إغراق الأسواق بـ 60 ألف قنطار لكسر أسعار اللحوم البيضاء

شارك المقالة

كشف وزير الفلاحة والتنمية الريفية شريف عماري، أن المؤسسة العمومية للتغذية وتربية الدواجن شرعت تدريجيا في ضخ 60 ألف قنطار من اللحوم البيضاء في الأسواق لكسر الأسعار التي شهدت ارتفاعا خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الوزير، أن المؤسسة شرعت في إطار التدابير التي قامت بها الدولة لضبط هذه الشعبة الفلاحية ووضع حد للمضاربة في إخراج مخزونها من اللحوم البيضاء والذي قدر بـــ 60 ألف قنطار وضخه في الأسواق.


وأوضح عماري، أن الدولة دائما حاضرة بمخزونها وتدخلاتها وتدابيرها لكسر جميع محاولات الاحتكار من أجل تخفيض الأسعار حتى تكون في متناول المواطنين، مؤكدا توفر الكميات الكافية من اللحوم البيضاء.

وتابع يقول أن الدولة حرصت أيضا خلال الفترة الماضية التي شهدت انخفاضا في أسعار اللحوم البيضاء على الحفاظ على مداخيل الفلاحين الذين سيستفيدون من مرافقة الدولة في ما تعلق في قضية الأعلاف والحماية البيطرية.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *