المنظمة الجزائرية للبيئة و المواطنة بالشلف في الموعد لمجابهة كورونا - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

المنظمة الجزائرية للبيئة و المواطنة بالشلف في الموعد لمجابهة كورونا

المنظمة الجزائرية للبيئة و المواطنة بالشلف في الموعد لمجابهة كورونا

شارك المقالة

لبت المكاتب البلدية للمنظمة الجزائرية للبيئة و المواطنة بالشلف ، نداء الوطن و كانت حاضر بقوة في الميدان للمساهمة في النشاطات الخيرية و الحملات التحسيسية و التوعوية و كذلك عمليات التعقيم ، تزامنا مع إنشار فيروس كورونا ، حيث قامت هذه المكاتب بتوزيع 570 طرد غذائي داخل تراب الولاية ، و شاركت في 12 حملة تحسيسية و توعوية ، بالإضافة إلى 14 حملة تعقيم مع توزيع 97 كمامة .
و بادر المكتب البلدي بالظهرة بعديد الأنشطة و الحملات التحسيسية وعمليات لتطهير الشوارع والمؤسسات العمومية ، بمشاركة مختلف الخيريين من أبناء البلدية ومنها قرية سيدي موسي و برج البعل و أولاد عبد القادر و الظهرة مركز ، أين تجاوز عدد الطرود الغذائية الموزعة من طرف المكتب أزيد من 300 طرد غذائي عبر مختلف قرى البلدية ، مع تسجيل ستة حملات التحسيس و التعقيم و عمليتين لتنظيم الطوابير داخل مراكز البريد بالإظافة إلي توزيع الكمامات .
و بدوره ، شارك المكتب البلدي الحجاج في عمليات تحسيس وتوعية و كذلك عمليات تعقيم الشوارع و المؤسسات والمساجد ، بالتعاون و التنسيق مع مصالح البلدية ودائرة أولاد بن عبد القادر .
و ساهم المكتب البلدي بالأبيض مجاجة في مكافحة الجائحة من خلال توزيع طرود غذائية لصالح قري ومداشر البلدية ومنها قرية يرمول التي وزع فيها أزيد من 70 طرد و المبادرة بعمليتين للتعقيم والتحسيس وذلك بالتنسيق مع أعضاء لجنة حي يرمول و الكشافة الإسلامية الجزائرية و أنشطة المكتب مستمرة رغم تسجيل البيان لنقص بارز في الإمكانيات .
و كان أعضاء المكتب البلدي تلعصة في الموعد من خلال مساهمتهم في عملية تنظيم الطوابير داخل مركز البريد وعملية تحسيس واحدة فيما ساهم المكتب البلدي أولاد بن عبد القادر في توزيع 20 طرد غذائي و عدد من الكمامات لمجابهة الوباء بالتنسيق مع فوج الكشفي الفريق أحمد قايد صالح للكشافة الإسلامية الجزائرية وشباب البلدية .
و ساهم المكتب البلدي حرشون في عمليات التعقيم رفقة مصالح البلدية ومختلف الفاعلين على المستوي المحلي فيما عمل المكتب البلدي بني حواء على طول فترة الوباء بالتنسيق مع بعض الخيريين والجمعيات على توزيع طرود غذائية عبر مداشر البلدية . من جهتهم ، كان أعضاء المكتب البلدي بوزغاية في الموعد من خلال عمليات التحسيس والتعقيم عبر مختلف أحياء البلدية وكذلك جمع عدد من الطرود الغذائية لصالح العائلات الفقيرة و المعوزين و مساهمتهم في عملية تنظيم السكان عبر لجان الأحياء و تشكيل مايسمي بإتحاد الجمعيات عبر إقليم البلدية .
محمد.ز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *