5 جرحى في حادث مرور خطير بواد الفضة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

5 جرحى في حادث مرور خطير بواد الفضة

5 جرحى في حادث مرور خطير بواد الفضة

شارك المقالة

تدخلت وحدة الحماية المدنية بوادي الفضة صبيحة هذا اليوم،  لأجل حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 04، تحديدا بمنطقة الدحامنية بلدية وادي الفضة.

وفق ما أفادت به مصالح الحماية المدنية ،  تمثل الحادث  في اصطدام بين سيارة سياحية من نوع إبيزا و سيارة نفعية من نوع بوكسار لنقل المواد الصيدلانية، خلف 05 مصابين تتراوح أعمارهم بين 17 سنة و 35 سنة لهم جروح متفاوتة الخطورة مع إصابة سائق السيارة السياحية بكسر في الأطراف اليسرى، تم تقديم لهم الإسعافات الأولية في عين المكان و نقلوا إلى استعجالات وادي الفضة.

وفي سياق متصل ، تدخلت وحدة الحماية المدنية ببوقادير1، منتصف نهار هذا اليوم، من أجل حادث مرور وقع على الطريق السيار شرق- غرب اتجاه وهران، تحديدا بمنطقة الدوايدية بلدية بوقادير، تمثل في انحراف سيارة سياحية واصطدامها بالحاجز الإسمنتي، خلف مصابين لهما صدمة وجروح خفيفة على مستوى انحاء الجسم، تم تقديم لهما الإسعافات الأولية في عين المكان و إجلاؤهما إلى العيادة المتعددة الخدمات لذات البلدية.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *