بعد رفع حجر " عيد الفطر " .. حوادث مرور خطيرة ببلديات الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بعد رفع حجر " عيد الفطر " .. حوادث مرور خطيرة ببلديات الشلف

بعد رفع حجر " عيد الفطر " .. حوادث مرور خطيرة ببلديات الشلف

شارك المقالة


تدخلت وحدة الحماية المدنية بتاجنة ظهر هذا اليوم في حدود الساعة الواحدة، من أجل حادث مرور وقع الطريق البلدي المؤدي إلى بقعة ظهر المداح بالمكان المسمى الشاطو بلدية تاجنة.
 تمثل في انحراف و انقلاب سيارة من نوع Dacia logan، خلف جريحين(السائق 38 سنة و أبوه 66 سنة) أسعفا و نقلا إلى عيادة ذات البلدية.

وتدخلت وحدة الحماية المدنية بسيدي عكاشة هذا اليوم، في حدود الساعة العاشرة صباحا، من أجل حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 19، أمام مقر الوحدة، تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين خلف خسائر مادية.


من جانبها ، سجلت وحدة الحماية المدنية بوادي الفضة هذا اليوم، في حدود الساعة الثانية إلا ربع زوالا، من أجل حادث مرور وقع بالمدخل الرئيسي لبلدية أولاد عباس.
 تمثل في انحراف و انقلاب سيارة سياحية من نوع كليو كومبيس خلف جريحا واحدا يبلغ من العمر 20 سنة له جروح متفاوتة الخطورة، قدمت له الإسعافات في مكان الحادث و تم إجلاؤه إلى استعجالات وادي الفضة.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *