مدير التطوير بوزارة التعليم العالي يعاين مخبر الكشف عن "كورونا " بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مدير التطوير بوزارة التعليم العالي يعاين مخبر الكشف عن "كورونا " بالشلف

مدير التطوير بوزارة التعليم العالي يعاين مخبر الكشف عن "كورونا " بالشلف

شارك المقالة

عاين ، أمس ،  البروفيسور صلواتشي هشام سفيان، مدير التطوير التكنولوجي و الابتكار بالمديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنولوجي لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، مخبر البيوتكنولوجيا لجامعة الشلف و الذي يديره البروفيسور صبايحية محمد.

وبحسب ما أفاد به مدير التطوير في تصريحه لـ صوت الشلف ، فإن الزيارة جاءت للوقوف على نتائج الاجتماع الذي جرى هذا الأسبوع ما بين المديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنزلوجي و معهد باستور حيث تم تزويد المخبر بعدد مريح من اجهزة تشخيص و الكشف عن فيروس و كورونا من طرف معهد باستور.

كما قامت المديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنولوجي بامداد مخبر البيوتكنولوجيا لجامعة الشلف بحوالي 600 قناع سيتم توزيعها على مستخدمي السلك الطبي و الشبه الطبي لمستشفيات ولاية الشلف و هذا بتعاون المخبر مع ولاية الشلف.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *