" منحة رمضان " تثير غضب مواطني بلدية بني راشد - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

" منحة رمضان " تثير غضب مواطني بلدية بني راشد

" منحة رمضان " تثير غضب مواطني بلدية بني راشد

شارك المقالة

أعرب عدد من المواطنين ببلدية بني راشد بالشلف ، عن تذمرهم الشديد من الإقصاء من قفة رمضان لهذه السنة رغم ظروفهم الإجتماعية المزرية ، و طالبوا الوالي بالتدخل و فتح تحقيق حول قائمة المستفيدين من هذه الإعانة .

وجه المقصيون ، في شكوى كتابية ، إنتقادات لاذعة إلى اللجنة البلدية المكلفة بإعداد قائمة المستفيدين من قفة رمضان ، و التي حسبهم لم تقم بمهامها كما ينبغي بالخروج إلى الميدان و و التنقل إلى جميع بقع البلدية المترامية و التي يفوق عددها 16 بقعة ، من أجل الإحصاء المباشر للمحتاجين و تحديد أولوية الإستفادة من هذه الإعانة.

و حسب ما جاء في الشكوى ، فإن قائمة المستفيدين ، ضمت أشخاص غير معوزين و آخرون تربطهم صلة قرابة مع أعضاء اللجنة فيما تم إقصاء أشخاص يعانون من البطالة و الفقر و إزدادت حالتهم الإجتماعية تأزما في ظل إنتشار وباء كورونا و الإجراءات الوقائية المفروضة على المواطنين . و عليه ، تناشد العائلات المعوزة التي حرمت من هذه الإعانة ، والي الولاية بالتدخل و فتح تحقيق حول قائمة المستفيدين التي حسبهم ضمت أشخاص لا تتوفر فيهم شروط الإستفادة من هذه الإعانة .

م.ز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *