إجراءات ردعية للتجار المخالفين لتدابير السلامة من فيروس كورونا بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إجراءات ردعية للتجار المخالفين لتدابير السلامة من فيروس كورونا بالشلف

إجراءات ردعية للتجار المخالفين لتدابير السلامة من فيروس كورونا بالشلف

شارك المقالة
كشف ، المكتب البلدي لإتحاد التجار والحرفيين لبلدية الشلف ، عن إتخاذ جملة من التدابير الإحترازية بعد قرارات فتح بعض النشاطات التجارية.

وأوضحت : " وللوقاية اكثر من فيروس كورونا خاصة لما وقفنا عليه من تهاون الكثير من المواطنيين والتجارعقد اجتماعات اليوم بكل من بلدية الشلف ومديرية التجارة بأشراك العديد من الجمغيات للوقاية واتخاذ الاجرائات اللازمة للحد من انتشار الزبائن داخل المحلات وخارجها."

 كما كشفت الهيئة الممثلة للتجار ، عن  القرارات المتخذة بضرورة وضع شروط وقائية لأصحاب المحلات وجب  عليهم  اتباعها ومن يخالفها يعاقب وتوصل العقوبة حتي الغلق.

 وللقيام بهذه العملية شكلت 5 لجان على مستوى البلدية مهمتها في الأول التوعية وتوزيع القواعد والإجراءات اللتي يلتزم بها صاحب المحل بعدها المراقبة والردع وتم التركيز على النشاطات التالية بسبب جلبها لعدد كبير من الزبائن المخابز؛ المغازات (سيبرات) ؛قاعات الحلاقة؛ الملابس؛ الحلويات والحلويات التقليدية وستتطلق العملية بعد غد فعلى التجار الالتزام بهذه التعليمات .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *