مدير الصحة لولاية الشلف : "الحمد لله شفيت من فيروس كورونا" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مدير الصحة لولاية الشلف : "الحمد لله شفيت من فيروس كورونا"

مدير الصحة لولاية الشلف : "الحمد لله شفيت من فيروس كورونا"

شارك المقالة
كشف، مدير الصحة لولاية الشلف سيد أحمد دكوكة ،عن شفائه نهائيا من فيروس كورونا بعد بقائه في فترة الحجر الصحي لعدة أيام على مستوى المستشفى المخصص لإستقبال الحالات المؤكدة بالشلف.

توجه المدير في تصريحه ، اليوم، على إذاعه الشلف الجهوية ، بالشكر لكن من تضامن معه في الإبتلاء الذي أصابه ، كما وجه شكره لكل من ساهم بالوقوف مع مهنيي قطاع الصحة في ظل هذه الجائحة التي مست العالم ككل .

وبشأن تجربته مع الوباء، قال المدير بأنه شعر في بداية مرضه بأعراض كان يعتقدها  إنفلونزا موسمية ، وإرتفاع في درجات الحرارة ، وأضاف : قمت عقب ذلك بإجراء تحليل تبين أنه "إيجابي ".

وقال ذات المتحدث أن إصابته جاءت بالنظر لتحركاته الكثيرة نحو المطار أو الميناء في بداية الأزمة ، فضلا عن تنقلاته المتكررة نحو بعض المنازل لإجبار بعض المواطنين المغتربين على إقناعهم بإجراء الحجر الصحي .

ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *